الأخبارتسريبات

آبل قد تستخدم الشاشات المرنة في ساعاتها الجديدة

أصبحت المنافسة الآن بين الشركات تعتمد على الشاشات المنحنية و المرنة و الشاشات التي يمكن طيها فالجميع يتنافس في تقديم هواتف ذات شاشات قابلة للطي ، و لكن بداء الأمر يفوق ذلك الآن .

فبعد أن قدمت سامسونج هاتفها Galaxy Fold القابل للطي و أظهرت التسريبات ماتنوي فعله شركة Huawei فظهرت آخر التسريبات بأن شركة آبل كذلك أصبحت مهتمة بهذا الأمر و قدمت براءة إختراع لشاشات قابلة للطي لإستخدامها في هواتفها القدامة ، و لكن أظهرت أخبار أخرى أن شركة أبل لا تهتم بالهواتف فقط .

بداءت شركة أبل بالإهتمام بالشاشات القابلة للطي حتى يمكنها إستخدامها في ساعاتها الجديدة ، و لكن متى سوف تقوم بإستخدامها أو هل سيتحول الأمر إلى حقيقة لا نزال نجهل هذا الأمر و لكن بالتأكيد له وقت خاص به .

إذا ماهي مميزات ساعة تتمتع بشاشة كاملة منحنية حول اليد ؟ ستشمل العديد من المميزات مثل التغير الكامل في الشكل فلن تحتاج إلى عدة ساعات أو مثلاً الساعات الذكية الحالية تحتاج إلى تغير الأساور الخاصة بها .

عرض كمية أكبر من المعلومات و الإشعارات مثلاً كلها أمور قد تحصل في حال قامت أبل بتطبيق فكرتها ، و لكن ليست أبل الوحيدة التي تفكر في هذا الأمر ، أظهرت تقارير تفيد بأن شركة TCL الصينية أيضا عن أمر مختلف .

تفكر الشركة الصينية في صناعة ساعة ذكية مرنة قابلة لإستخدامها كا هاتف و لكن هل سيكون الأمر مجدي أو ذو نفع ، هل سيحقق أداء جيد ؟ لا نعلم في أي وقت ستصبح هذه الأمور واقعية .

 

المصدر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق