الأخبار

إيماءات غير لمسية من LG

شركة LG تحاول التشويق إلى هاتفها الجديد المنتظر LG G8 ThinQ  عن طريق تقنيات أخرى مثل الشاشة التي ذكرت شركة LG أنها ستكون مكبر صوتي ، كما أشارت إلى أنها ستستخدم الإيماءات الغير لمسية في الهاتف .

ميزة الإيماءات الغير لمسية هي ليست الأولى من نوعها فقد شاهدنها كثيراً في الماضي و لكن بالتأكيد ما تحاول شركة LG فعله هو ليس جذبنا إلى الماضي و لكن بالتأكيد هو تطور كبير في تلك الإيماءات حيث سيصبح إستعمال الهاتف عند إرتداء القفازات أو حتى يمكن إستعماله عن طريق إيماءات الوجه كما حدث مسبقاً من سامسونج، و لكننا على إنتظار لرؤية هذا التطور و من المتوقع أن يتم الكشف في المؤتمر العالمي للجوال MWC2019 .

المستشعر الذي أعلنت شركة LG إستخدامه يطلق عليه إسم Time Of Flight تم تطويره من قبل قسم LG Innotek ، وهذا المستشعر في الأساس كان موجوداً في الماضي لإستخدامات الواقع المعزز و التعرف على الوجه و ما إلى ذلك و لكن تعتمد شركة LG الآن على إستعماله في أغراض الإيماءات بعد تطويره .

يعتمد المستشعر على إرسال الأشعة تحت الحمراء إلى العنصر حتى ينعكس مرة أخرى و يقوم بحساب العمق لتحقيق الايماءه المطلوبة و هذا ماننتظر رؤيته في مؤتمر MWC2019 للتعرف على آلية العمل و ماهو التطور الملحوظ في هذا الأمر و المؤتمر سيكون في مدينة برشلونة الأسبوع المقبل .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق