الأخبارالهواتف الذكية

بلاك بيري لا تقدم إلا الألوان في MWC 2019

هاتف BlackBerry Key RED EDITION

بعدما كان ينتظر من شركة بلاك بيري تقديم الجديد و ملاحقة السوق ، الشركات أصبحت تتنافس على هواتف قابلة للطي ، و ماتزال بلاك بيري لا تقدم الجديد ولا حتى تحاول مجاراة السوق فلم تستطيع بلاك بيري تقديم جديد في مؤتمر MWC 2019 .

هذا المؤتمر الخاص بالهواتف المحمولة التي تتسابق فيه جميع الشركات لتثبت أداءها و سوقها تأتي بلاك بيري لتقديم هاتفها الماضي بلون الأحمر، يأتي الهاتف الذي أصدر العام الماضي بمعالج SnapDragon 660 وهو ثماني النواه ، و يحمل ذاكرة داخلية تبلغ 64 GB أو 128 GB مع ذاكرة عشوائية تبلغ 6GB ذاكرة عشوائية .

الهاتف يأتي بشاشة ذات حجم 4.5 إنش محمية بطبقة Gorilla Glass 3 و بجودة 1080 × 1620 بيكسل ، يأتي الهاتف بلوحة مفاتيح فعيلة تضم أسفلها مستشعر للبصمة ، و يضم من الخلف كاميرا مزدوجة يبلغ كل واحدة منها 12 ميكا بيكسل ، و لكن تختلف في فتحات العدسات فالأولى تبلغ فتحتها 1.8 و الثانية 2.6 .

الهاتف يحمل تطبيقات مطورة خصيصاً له مثل تطبيقات Blackberry Hub ، Blackberry Keyboard و Blackberry DTEK و Blackberry Device Search فمثلا تطبيق hub هو تطبيق مميز جداً في عمليات تجميع الإشعارات في مكان واحد يمكنك من الإطلاع عليها كلها عن طريقه و دون فتح التطبيق .

الهاتف أيضا يحمل بطارية تبلغ 3500mAh ، مع إمكانية الشحن السريع الإصدار الثالث ، و حتى أن شركة بلاك بيري لم تكلف نفسها و تجعل الهاتف يأتي مسبقاً بنظام أندرويد 9 وهو ماتقوم به جميع الشركات الآن من إصدار جميع الهواتف بهذا النظام و لكن لبلاك بيري رأي أخر فيصدر الهاتف بنظام أندرويد أوريو 8.1 .

الهاتف متوفر للطلب المسبق في أوروبا وسيتوفر في الأسواق الأخرى قريبا جداً و سيتراوح سعره بين 699 و 780$ ، وهو سعر مرتفع مقارنة بهاتف يملك مواصفات العام الماضي .


المصدر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق