الأخبار

تحديثات جديدة على What’s app web

الكثير من أصحاب الأعمال المكتبية يكاد يكون لا يستغني عن نسخة الويب من تطبيق التواصل الشهير الواتساب ، حتى إن هذا الأمر سهل على المستخدمين العادين الكثير من مهمات نقل البيانات و لكن الجيد هنا أن شركة واتساب لا تنسانا فقامت بإصدار تحديثات جديدة.

ظهر تحديث جديد لنسخة الويب من الواتساب بعد أن قامت الشركة بتحديث التطبيق الخاص بها، ليحمل ميزه الفيديوهات العائمة لتتمكن من مشاهدة الفيديو و أيضا عدم التوقف عن مراسلة الأصدقاء و المسماه خاصية صورة في صورة ( Picture-In-Picture ).

ويدعم التحديث الجديد للواتساب العديد من منصات الفيديو التي تتضمن Youtube ، Instagram، Facebook ، Streamable و حتى تكون على علم فإن هذا التحديث لا يشمل برنامج الواتساب على الحاسوب و لكن فقط نسخة الويب جتى الان لم يصدر تحديث الى البرنامج الرئيسي و لكن بالتأكيد سيصل قريبا.

و بالإضافة إلى الشائعات المتداولة حول عمل فيسبوك لربط التطبيقات الخاصة بها لتكون جميع تطبيقاتها على إتصال كامل فما علينا إلا الانتظار حتى نعرف الخبر الأكيد.

ونأمل أن يتم إضافة العديد من المميزات التي لا تجعل المستخدم يضطر إلى استعمال اكثر من برنامج مثل زياده حجم الملف المرسل و غيرها من المميزات التي تتيح للمستخدم تجربة ممتازة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق