الأخبارالهواتف الذكية

رسمياً الإعلان عن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold

بدأت سامسونج مؤتمرها هذه المره بمفاجئة رائعه فقد قامت رسمياً بإعلان عن هاتفها المنتظر Galaxy Fold وقالت بأنه هو ” الهاتف الذكي وتابلت ثوري ” .

وهاتف يأتي بتصميم رائع فإنه يمكن طيه مثل الكتاب أو الدفتر وتم تسمية الشاشة بإسم ” Infinity Flex “فإنه في الوضع الطبيعي يكون بشاشة 4.6 إنش “840 في 1960” أما عند فتح الهاتف بشاشة كبيرة يصبح بحجم 7.3 إنش بدقة “1536 في 2152” .

ويأتي الهاتف بمفصل قوية وصلبة حتي يمكن للمستخدم تخصيص لونها وتعطي سلاسة رائعه في طي هاتف وغلقه.

ويستطيع الهاتف بفتح ثلاثة تطبيقات في نفس الوقت وتعاونت سامسونج مع التطبيقات الشهيرة مثل فيسبوك وانستجرام وواتس اب وجوجل وأيضاً Microsoft Office في توافقية التطبيقات على الوضع الجديد ليناسب الشاشة الجديدة والهاتف سوف يعمل بنظام Android 9 .

الهاتف يأتي بخاصية App Continuity ومهمتها بأن كل ما تنظر اليه في الشاشة الصغيرة عند توسيع الشاشة سوف يتعرف الهاتف على ماذا كنت تنظر ويقوم بالتركيز عليه تقول سامسونج إنها تعاونت مع جوجل لكي تجعل هذه الخاصية تعمل بشكل مثالي ورائع .

الهاتف سوف يأتي أيضاً بذاكرة داخلية رام تصل الى 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت من نوع UFS 3.0 مع معالج إكسينوس 9820 والهاتف يأتي أيضاً ببطاريتان يصل حجمهما معاً الى 4380mAh .

وبالنسبة للكاميرات فالهاتف يحمل 6 كاميرات بترتيب مختلف عن العاده كاميرتان في الداخل وواحده أمامية و ثلاثة في الخلف وسوف تعمل إحدى الكاميرات منهم في أي وضع سواء كان في وضع الطي أم في غيره بمعني آخر التصوير متاح في آي وقت .

سعر Galaxy Fold سوف يكون بـ 1980 دولار أمريكي وسوف يتوفر في 26 أبريل القادم من هذا العام .

لمشاهدة فيديو الإعلان الرسمي :


Galaxy Fold
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق