الأخبارتسريبات

ظهور Google Coral في إختبارات الأداء بمعالج Snapdragon 855

ظهر اليوم إختبارات نتائج لجهاز يدعي Google Coral يحمل معالج Qualcomm سناب دراجون 855 الأخير وتم رصد الجهاز على منصة إختبارات Geekbench ويضم الجهاز ذاكرة تخزين تصل الى 6 جيجابايت مع نظام Android Q المقبل .

بعض الإفتراضات ذكرت انه من الممكن ان يكون هو الهاتف Google Pixel 4 والذي من المتوقع الإعلان عنه في النصف الثاني من هذا العام 2019 وأيضاً يمكن أن يكون هو الحاسب Chromebook جديراً بالذكر بان إسم Google Coral ظهر أكثر من 150 مرة مع معالجات مختلفة في إختبارات الأداء .

وبالرغم من عدم معرفتنا لهوية الجهاز فإنه قدم أداءً بمعالج إسناب دراجون 855 مع أندرويد Q وهذا يعطينا لمحة قليله عن أداء الهواتف التي سوف تعمل بنفس النظام المقبل والمعالج الجديد .

أتت إختبارات النواة الواحدة بمعدل 3296 نقطة مع أداء للنواى المتعددة بمعدل 9235 نقطة وهذا اداء أفضل بنسبة 10% من هاتف جوجل بكسل 3 الذي يعمل بمعالج snapdragon 845 وهو المعالج المستخدم في أغلب الهواتف الرائدة لعام 2018.

Google Coral تم إختبارة أكثر من مرة في عام 2018 بالتحديد ويتوقع انه جهاز للمراجعات والإختبارات أو جهاز تختبرة جوجل لتعلن عنه في وقتٍ ما قريب وإذا كان هذا الجهاز قابل للإطلاق في وقت قريب فا من المتوقع أن يتم الأعلان عنه مع هاتف Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite الذي تم تسريب أخبار كثيرة عنهم في الفترة الإخيرة ولاكن ننتظر التاكيد الرسمي من جوجل .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق