الأخبار

هواوي تصرح بأن الحكومة الأمريكية تضايقها و تسعى لحل الخلاف مع جوجل

تناولت الأخبار الفترة الأخيرة الأحداث الغريبة مع شركة هواوي و الشركات الأمريكية بسبب قرارات الحكومة الأمريكية ، و هو ماتم تبريره بأن هواوي شركة ملك للحكومة الصينية وأنها تسعى نحو السيطرة على الأتصلات و خلافه و أنها تستطيع الوصول إلى الكثير من المعلومات و غيرها .

و بعد ماشهدت الساحة تلك الأحداث من وقف الشركات الأمريكية و حتى البريطانية التعامل مع شركة هواوي جاء الرد منها بأنها أعلنت عن نظام التشغيل الخاص بها ، و التي كانت تعمل عليه من عام 2012 و هو أمر جيد أن تكون هواوي تعمل على بديل مباشرة .

و لكن حسب أخر الأخبار و التصاريح قالت شركة هواوي ان الحكومة الأمريكية تضايقها و تضيق الخناق عليها و أنها تسعى لحل المشكلة مع شركة جوجل .

و قال Abraham Liu : ” أصبحت شركة هواوي ضحية التنمر من الإدارة الأمريكية. هذا ليس مجرد هجوم ضد هواوي. إنه هجوم على النظام الليبرالي القائم على تلك القواعد “. و هو ممثل شركة هواوي في الإتحاد الأوروبي .
و في الفترة الحالية تم عمل بما يماثل هدنة لمدة 90 يوم حفاظاً على العملاء و أهمية مايقدم لهم و لكن ماذا سيحدث بعد الـ 90 يوم لا أحد يعلم حجم العواقب التي قد تضر الشركات الأمريكية و شركة هواوي .

المصدر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق