الأخبارالهواتف الذكية

Redmi note 7 مع أسعار ممتازة و كاميرا 48MP

أول هاتف من العلامة التجارية Redmi فبعد أن فصلتها شركة Xiaomi عنها و جعلتها علامة تجارية مستقلة فإن هذا لا يغير حقيقة أنها تابعة لها ، و لكن على كل حال فقد قامت شركة Redmi بإطلاق أول هاتف ذكي لها .

و يحمل الهاتف المواصفات التالية شاشة IPS LCD بدقة FullHD PLUS بحجم 6.3 إنش و تحميها طبقة Gorilla Glass
و يأتي بذاكرة داخلية سعة 32 جيجا أو 64 جيجا كما أنه يمكن زيادتها عن طريق استعمال MicroSD “الذاكرة الخارجية”.
و يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا ، 4 جيجا ، 6 جيجا . و يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل للمستشعر الأساسي و أما الثانوي فبدقة 5 ميجابكسل و الكاميرا الأمامية تأتي بـ 13 ميجابكسل ، و يحمل الهاتف معالج من نوع Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz .

 

و كان تصميم الهاتف ليس بالمختلف كثيرا عن التصاميم الحالية ، يأتي الجهاز من الخلف بظهر زجاجي به الكاميرا المزدوجة و مستشعر البصمة و يأتي الهاتف بثلاثة ألوان الأزرق المتدرج و الزهري المتدرج و الأسود و أما من الأمام فالجهاز يأتي بأطراف صغيرة و بدائرة في منتصف الشاشة من الأعلى للكاميرا الأمامية .

كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع ” Quick Charge 4 ” ، الذي بدوره يستطيع شحن هاتف Redmi note 7 ذو البطارية الكبيرة 4000mAH في غضون ساعة و 43 دقيقة فقط ، بالأشارة أن الشركة لا تضع الشاحن السريع في العلبة و لكن يمكنك طلبه عند الشراء بزيادة دولار ونصف على ثمن الجهاز .

الهاتف الأن أصبح متوفر للطلب المسبق فيمكنك طلبه بسعر 143 دولار أمريكي لنسخة 3GB/32GB ، و نسخة 4GB/64GB مقابل 176 دولار ، ونسخة 6GB/64GB مقابل 205 دولار .

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق