الأخبارالهواتف الذكية

S10 يتفوق في المبيعات الأولية على S9 في الولايات المتحدة

سلسلة هواتف S10 تواصل النجاحات حسب أخر المصادر ، سلسلة الهواتف الشهيرة المكونة من هواتف Galaxy S10 و +Galaxy S10 و Galaxy S10e هذه السلسلة من شركة سامسونج التي أصدرت قبل العديد من الأسابيع تحقق نجاحات أكثر من الإصدار السابق لها Galaxy S9 .

فخلال الإسبوع الأول من المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية حققت نسبة مبيعات أعلى من هواتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنسبة بلغت 16% خلال العام الماضي و لكن بالطبع السلسلة الماضية لم تشمل هاتف ثالث بعكس هذه السلسلة و هو ماسمح لزيادة المبيعات من الناحية التكلفة فأصبح هناك خيار أوفر للعملاء .

على الرغم من النتائج أظهرت أن الهاتف الثالث وهو الأرخص في السلسلة Galaxy S10e قام بتحقيق نسبة مبيعات أقل من الهاتفين الأخرين و لكنه في النهاية ساعد السلسلة في تحقيق نسبة المبيعات ، و كان هاتف +S10 هو الأعلى في تحقيق المبيعات و قد مثل نسبة كبيرة وصلت إلى 50% من إجمالي المبيعات .

و بحسب المحللين في المجال فإن شركة سامسونج تطمح لبيع أكثر من 40 مليون نسخة من سلسلة هواتف Galaxy S10 ، كما وافقت ذلك الرأي شركة Counterpoint Research ، المتخصصة في مجال الأسواق و الأبحاث الخاصة بيها ، بفضل المبيعات القوية لها في البداية .

هل ترى أن سامسونج قد تحقق ذلك الرقم و ماهو رائيك في هذه السلسلة ؟

المصدر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق